الشروط والأحكام

قواعد المسابقة الرسمية

تنطبق الشروط والأحكام التالية («الشروط والأحكام») على مسابقة انستغرام («المسابقة») التي تنظمها شركة  بتس ميديا المحدودة («المنظم»). لا يتم بأي حال من الأحوال رعاية أو تأييد أو إدارة من قبل أو مرتبطة بـ فيسبوك و انستغرام و/أو تويتر

من خلال المشاركة في هذه المسابقة، يوافق المشارك على الالتزام الكامل بالشروط والأحكام المذكورة أدناه

فترة المسابقة

سيتم نشر المسابقة رسميًا على صفحة فيسبوك وإنستغرام وتويتر الخاصة بمسلم برو. وسوف تبدأ في ١٩ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٠٠:٠٠ (ج.م.ت +٨) وتنتهي في ٢٥ يوليو ٢٠٢١ في الساعة ٢٣:٥٩ (ج.م.ت +٨) (كلا التاريخين شاملة) («فترة المسابقة»). سيتم قبول الإدخالات المقدمة خلال هذه الفترة فقط

من خلال المشاركة في المسابقة، يوافق جميع المشاركين على الالتزام بما يلي: أ) الشروط والأحكام؛ و ب) شروط وأحكام الاستخدام السائدة على فيسبوك وإنستغرام وتويتر، وكلاهما يمكن تعديله من وقت لآخر، دون إشعار

الأهلية

هذه المسابقة مفتوحة لجميع مستخدمي تطبيقات مسلم برو على مستوى العالم باستثناء موظفي بتس ميديا وكذلك الشركات التابعة لها والشركات الفرعية، ووكالات الإعلان/الترويج أو الأطراف الثالثة الأخرى المشاركة في تصميم أو إجراء هذه المسابقة، وممثلي المبيعات، والموزعين، وتجار التجزئة، وأفراد الأسر أو الأسر المباشرة. يجب أن تجعل الإدخالات أو الأفعال الكاذبة و/أو الخادعة المشاركين غير مؤهلين للمشاركة. تحتفظ بتس ميديا بالحق، وفقًا لتقديرها الخاص، في استبعاد أي فرد (أفراد) يعبثون بعملية الدخول. في مثل هذه الأحداث، لا يتم إخطار المشارك بهذا التنحية

مشاركة في المسابقة

الخطوة ١: اتبع حساب مسلم برو في انستغرام على @muslimproapp.

الخطوة ٢: ابحث عن أدلة الاختبار المنشورة على حسابات مسلم برو على فيسبوك وإنستغرام وتويتر بين ١٩  و ٢٥  يوليو ٢٠٢١ 

الخطوة ٣: قم بتنزيل تطبيق مسلم برو

الخطوة ٤: ابحث عن صور سرية في ميزات «رحلة الحج» والحج والعمرة

الخطوة ٥: لقطة شاشة الصورة السرية الصحيحة بناءً على فكرة الاختبار المعنية

الخطوة ٦: انشر الصورة السرية باستخدام الهاشتاج على #HajjWithMuslimPro انستغرام فقط

الخطوة ٧: منشن حسابنا و ٥ أصدقاء لتشجيعهم على المشاركة

الجوائز و اختيار ١٠ فائزين

سيتم اختيارهم عشوائيا يوميا في الفترة من ١٩  إلى ٢٥  يوليو ٢٠٢١ . سيحصل كل فائز على اشتراك سنوي (سنة واحدة) من تطبيق مسلم برو الخاص بنا

يُسمح لكل مشارك بتقديم إدخال واحد  خلال فترة المسابقة ويمكنه الفوز بجائزة واحدة  فقط

 

سيتم إخطار الفائزين في غضون ٤٨  ساعة عبر الرسائل المباشرة على انستغرام فقط، بعد نشر أدلة الاختبار اليومية على حسابات  مسلم برو على فيسبوك  و انستغرام و تويتر . سيتم منح رموز الاشتراك المميز عبر  الرسائل المباشرة للفائزين المعنيين. يمكن للفائزين استرداد اشتراكهم المميز من خلال زيارة  وكتابة التعليمات البرمجية الخاصة بهم للاستمتاع
بالمزايا الكاملة لتطبيق مسلم برو لمدة عام كامل
https://premium.muslimpro.com/

الجوائز غير قابلة للتحويل وغير قابلة للاستبدال نقدا وقد تخضع للتوافر. تحتفظ شركة  بتس ميديا بالحق في استبدال أي جائزة بعنصر ذي قيمة مماثلة دون إشعار مسبق

الشروط العامة

المشاركة في المسابقة تشكل موافقة المشارك الكاملة وغير المشروطة وقبولًا للشروط والأحكام بما في ذلك أي تغييرات أو تعديلات أو تنقيحات يتم إجراؤها على نفس من قبل المنظم وفقا لتقديرها المطلق دون أي اشتراط إشعار مسبق.

ستكون جميع الإدخالات ملكًا للمنظم ويحتفظ المنظم بالحق في استخدام أو استكشاف الإدخالات لأي غرض بأي وسيلة في أي وقت.

في ضوء تنفيذ قانون حماية البيانات الشخصية، من خلال المشاركة في المسابقة، يمنح المشاركون صراحة المنظم والشركات التابعة لهم وشركائهم الإذن باستخدام ومعالجة بياناتهم الشخصية بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) الأسماء أو معلومات الاتصال و/أو الصور الفوتوغرافية لأغراض الإعلان والدعاية المستقبلية في أي وسائط تتعلق بهذه المسابقة دون تعويض إضافي أو إخطار أو إذن.

من خلال المشاركة في المسابقة، يقوم كل مشارك بإصدار وتصريف المنظم وأي طرف آخر مرتبط بتطوير أو إدارة هذه المسابقة، والشركة الأم، والشركات الفرعية، والشركات التابعة لها، وكل من مديريها وأعضائها ومساهميها وموظفيها والمقاولين والوكلاء والممثلين وخلفائها والمنازل عنها من أي وجميع المسؤولية مهما كانت فيما يتعلق بهذه المسابقة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المطالبات القانونية والتكاليف والإصابات والخسائر أو الأضرار أو المطالب أو الإجراءات من أي نوع (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإصابات الشخصية، الموت، الضرر، الخسارة أو التدمير أو الممتلكات، حقوق الدعاية أو الخصوصية، التشهير، أو التصوير في ضوء زائف) (مجتمعة، «المطالبات»).

يحتفظ المنظم بحقه في نشر أو عرض المواد أو المعلومات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أسماء وصور جميع المشاركين لأغراض التسويق والإعلان والدعاية بأي طريقة يراها مناسبة. كما يحتفظ المنظم بحقه في استخدام أي بيانات شخصية للمشاركين بأي شكل من الأشكال و/أو لأي غرض يراه مناسباً ويعتبر المشارك يوافق على هذا الاستخدام دون دفع نقدي.

المنظمة والشركات الأم، والشركات التابعة لها، والشركات التابعة لها، والمديرين، والمسؤولين، والموظفين، والوكلاء، والمقاولين المستقلين ووكالات الإعلان/الترويج لا تقدم أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، في الواقع أو في القانون، فيما يتعلق باستخدام الجائزة أو التمتع بها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جودتها أو قابليتها للتسويق أو ملاءمتها لغرض معين.

يحتفظ المنظم بحقه في إلغاء المسابقة أو إنهائها أو تعليقها دون أي إشعار مسبق و/أو سبب مسبق. لتجنب الشك، فإن الإلغاء أو الإنهاء أو التعليق من قبل المنظم لا يمنح المشارك أي مطالبة أو تعويض ضد المنظم عن أي وجميع الخسائر أو الأضرار التي تكبدتها أو تكبدتها كنتيجة مباشرة أو غير مباشرة لفعل الإلغاء أو الإنهاء أو التعليق.

يحتفظ المنظم بحقه في تغيير أو حذف أو إضافة أي من الشروط والأحكام و/أو استبدال الهدايا أو استبدالها من وقت لآخر دون أي إشعار مسبق.

يقوم المتنافسون بتعويض منظم ومديرية ومسؤولية وموظفيه ووكلائه ومنصبهم عن أي وجميع الخسائر أو الخصوم أو التكاليف أو المطالبات أو الرسوم أو النفقات أو الإجراءات أو المطالب (بما في ذلك التكاليف القانونية)، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة ناشئة عن خرق من قبله أو من قبلها للشروط والأحكام.

تخضع شروط وأحكام هذه المسابقة لقوانين سنغافورة وتخضع جميع النزاعات للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم سنغافورة.

إذا كان أي جزء من هذه المسابقة غير قادر لأي سبب من الأسباب على أن يعمل كما هو مخطط له، يجوز للمنظم وفقا لتقديره الخاص إلغاء أو إنهاء أو تعديل أو تعليق المسابقة، أو إبطال أي إدخالات متأثرة دون أي مسؤولية أخرى أو أي التزام بمواصلة المسابقة.

يمس البطلان أو عدم قابلية التنفيذ لأي سبب من أسباب أي جزء من الشروط والأحكام أو يؤثر على صحة أو قابلية إنفاذ الأجزاء المتبقية وكل جزء من الشروط والأحكام متميز وعلى الإطلاق. مرات قابلة للفصل عن بقية الشروط والأحكام.

لن يكون المنظم مسؤولاً أو مسؤولاً عن أي مطالبات أو خسارة أو ضرر من أي نوع، ناتج عن أو فيما يتعلق بهذه المسابقة أو الجوائز الممنوحة من هذه المسابقة.

المنظم هو السلطة النهائية لاتخاذ قرار بشأن تفسير الشروط والأحكام وأي مسائل أخرى تتعلق بهذه المسابقة.

لأية استفسارات، يرجى الاتصال بـ  payments@muslimpro.com.

ارجع إلى